دراسة جدوى مشروع في الإمارات 

دراسة جدوى مشروع في الإمارات 

دراسة جدوى مشروع في الإمارات 

شارك المقالة على :

هل تفكر في تأسيس مشروع خاص بك في الإمارات؟

كخطوة أولى وأساسية يجب أن تعثر على شركة متخصصة في إعداد دراسة جدوى مشروع في الإمارات ، وذلك لما له من مردود إيجابي على عملك. إذا كنت تريد دخول سوق الأعمال في الإمارات العربية المتحدة على أساس قوي وسليم، يمكنك من استغلال الفرص المتاحة وخلق فرصة استثمارية جديدة ودراسة السوق بشكل جيد من جميع الجوانب والاتجاهات.

شركة مدى للاستشارات الاقتصادية شركة رائدة في سوق الاستثمار، تساهم بجد في تحقيق التنمية الاقتصادية ورفع كفاءة الكوادر الفنية ورواد الاستثمار لتحقيق استثمارات أفضل وتأسيس مشاريع أكثر كفاءة، وخدمة مجتمع الأعمال الإماراتي، وذلك نظرًا لوجود العديد من الفرص الاستثمارية في السوق وحاجة المجتمع الإماراتي لمزيد من الخبرة للمساعدة في بناء الأعمال.

لماذا يجب الاستثمار في الإمارات؟

تشهد الإمارات العربية المتحدة طفرة اقتصادية كبيرة، كما أنها تعد من الدول التي يرتفع بها معدل دخل الفرد مقارنة بمعدل الدخل، وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي بين دول الخليج العربي، بالإضافة إلى:

  1. الاهتمام بالبنية التحتية والمرافق العامة
  2. انخفاض القيمة الضريبية
  3. تشجيع المستثمرين
  4. امتلاك مناخ استثمار وسياسات جاذبة للاستثمار
  5. تعد الإمارات مركز حي وموطن لإقامة الأعمال
  6. وجود الكثير من المناطق الصناعية المجهزة والقادرة على استيعاب مزيد من المشاريع الجديدة وتوسيع المشاريع الحالية، مثل منطقة رأس الخيمة وعجمان والفجيرة والشارقة ودبي وأبو ظبي والمنطقة الحرة والمنطقة الصناعية وغيرهم.
  7. وجود الخبرات والكوادر الفنية الراعية للاستثمارات والتي تسعى لتقديم الإرشاد والرأي الحكيم في الإمارات بأشكال متعددة، مثل الخبراء والمستشارين والماليين والقانونين وغيرهم. وعلى رأس هؤلاء خبراء شركة مدى للاستشارات الاقتصادية. خبراء الاستثمار في الإمارات ومنطقة الخليج العربي.

ويتضح من دراسات وتحليلات خبرائنا أن السوق الإماراتي يتسع لكثير من المشاريع المستقبلية في قطاعات متعددة على رأسها، قطاع الغذاء وقطاع الصناعة والعقارات وقطاع الخدمات وبشكل خاص الخدمات اللوجستية والشحن، وغيرها من القطاعات. ويتضح أن الكثير من المشروعات قادرة على تحقيق نسبة استرداد وعائد مالي يتناسب مع حجم الاستثمار ورأس المال المستثمر في المشاريع الاقتصادية في الإمارات العربية المتحدة بفضل بيئة الاستثمار المناسبة والمشجعة، لذا يتسع السوق لتنفيذ العديد من الأفكار الاستثمارية في الوقت الحالي. إذا كنت ترغب في  الحصول على دراسة جدوى مشروع في الإمارات للمشاريع التي تفكر في تأسيسها في الفترة الحالية أو المستقبلية فيمكنك الاعتماد على فريق شركة مدى للاستشارات الاقتصادية لدخول أي قطاع من القطاعات، بما يمكنك من الحصول على الخبرة اللازمة وإدارة استثماراتك بشكل أفضل.

خدمات مدى في الإمارات:

تحرص شركة مدى للاستشارات الاقتصادية على خدمة المجتمع الإماراتي والأفراد والمستثمرين وقطاع الأعمال والشركات وذلك من خلال:

  1. إعداد دراسة جدوى مشروع في الإمارات
  2. تقديم خدمات استشارية لرواد الأعمال والمستشارين
  3. دراسة حجم السوق والمنافسين
  4. إعداد دراسة تسويقية للمشروعات القائمة والناشئة
  5. وضع دراسات جدوى تفصيلية للمشاريع
  6. دراسة فرص الاستثمار المتاحة في القطاعات
  7. تقديم حلول للمشاريع المتعثرة
  8. تقديم خطط لتحقيق التوسع محليًا ودوليًا.

أفكار مشاريع في الإمارات

قام خبرائنا بدراسة سوق الصناعة في المجتمع الإمارات وتبين أن السوق يتسع لمزيد من المشاريع، حيث يحتاج السوق لتأسيس المزيد من مشاريع المطاعم والوجبات السريعة والشعبية وإنشاء المصانع في قطاع الزيوت والورق والسيارات والحديد والبناء والتشييد، والعقارات وصناعة الملابس والنسيج وشركات السياحة والخدمات ووكالات التوظيف ووسطاء الأعمال والتأمين وغيرهم.

إذا كنت تخطط لإقامة مشروع في الإمارات أو تطوير أعمالك، ننصحك بطلب دراسة جدوى مشروع في الإمارات والاستفادة من خبراتنا في هذا المجال.

مكتب دراسات جدوي

ابحث حسب القسم

الاسئلة الشائعة

اكثر الاسئلة شيوعاً في مدي