من نحن

من نحن

شركة مدى هي شركة متخصصة في مجال الاستشارات الاقتصادية ودراسات الجدوى،  تهدف إلى مساعدة قادة الأعمال والمستثمرين على اتخاذ قرارات أفضل وإدارة أعمالهم وتوسيع خدماتهم دون مواجهة أي صعوبات، وذلك من خلال توفير الاستشارات والتحليلات الفعالة في الوقت المناسب وعلى طول الطريق لرسم مستقبل شركاتهم، تعود خبرة مستشارينا إلى عقود طويلة من الخبرة والكفاءة العلمية والعملية في قطاع خدمة الأعمال والاستثمارات المحلية والعالمية، نحن نعمل جنبًا إلى جنب مع عملائنا كفريق واحد بطموح مشترك لتحقيق نتائج استثنائية، والتفوق على المنافسين  ونسعى لخلق مراكز قوى جديدة في السوق. 

ساهمت مدى على مدار الأعوام الماضية في تأسيس وتطوير أكثر من 1200 مشروع في الوطن العربي والشرق الأوسط في مختلف القطاعات الصناعية والتجارية والخدمية والبناء والتشييد وغيرها من القطاعات الحيوية، ونسعى لتحقيق المزيد في القريب العاجل، نحن نرغب بشكل جدي في المساهمة في نجاح وتطوير أعمالك ونهدف إلى زيادة استثماراتك، ومساعدة كافة رجال الأعمال وأصحاب المشروعات في الوصول للأهداف المرجوة ومواجهة التحديات في أقل وقت ممكن بجودة وكفاءة. دائمًأ ما نضع نصب أعيننا نيل رضا عملائنا الكرام في الوطن العربي والشرق الأوسط.   

رؤية الشركة

رؤية الشركة

نحن نسعى إلى أن تصبح شركة مدى للاستشارات الاقتصادية الكيان الأول المتخصص في تقديم خدمات الاستشارات الفنية وإعداد دراسات الجدوى وابتكار الحلول الاقتصادية الفعالة لكل المستثمرين العرب والأجانب في جميع أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط، إيمانًا منا بالدور الحيوي والفعال الذي تلعبه شركة مدى للاستشارات الاقتصادية في خدمة الاقتصاد العربي وتطوير مجتمع الأعمال ومساعدة المستثمرين على اتخاذ القرار الاستثماري الأفضل لتحقيق أعلى عائد ربحي وتطوير مشاريعهم وتحقيق اندماجات واستحواذات جديدة بناءة. 


رسالة الشركة

يحمل فريقنا على عاتقه أداء رسالة سامية مفادها تقديم الخدمة والمساعدة المطلوبة لكل رواد الأعمال والمستثمرين العرب والأجانب في الوقت المناسب وبالطريقة الأنسب، بما يمكن جميع رواد الأعمال من حل وتجاوز كافة العقبات وتذليل الصعاب في كافة القطاعات، وذلك بالاعتماد على نخبة من خبراء الاقتصاد والاستثمار في الخليج، الذين يقومون بدور فعال في رسم طريق الاستثمار وتوفير بدائل وفرص استثمارية أفضل لخدمة رواد الأعمال بالخليج. 

 

 

 

جودة الدراسة

دراسة جدوى متكاملة ومعتمدة ومستوفيه لجميع اشتراطات جهات التمويل وقابلة للتطبيق الفعلي

أفضل سعر

تقدم الشركة جميع خدماتها بأسعار تنافسية توفر للمستثمر الكثير من الوقت والجهد في المفاضلة بين الأسعار

خدمة عملاء 24/7

فريق خدمة عملاء يعمل على مدار الساعة لتلبية احتياجات عملائنا والرد على استفساراتهم

كفاءة فريق العمل

خبراء في مجال الاستشارات الاقتصادية ودراسات الجدوى لأكثر من 5 أعوام

الخبرة

خبراء في مجال الاستشارات الاقتصادية ودراسات الجدوى لأكثر من 5 أعوام

خدمة مابعد البيع

نستمر في خدمة العملاء وتقديم الاستشارات لتطوير المشروع بعد التسليم مجانا بما لا يتعارض مع سياسة الشركة

  1. توفير منظومة من الخدمات المتكاملة للعملاء بأسعار تنافسية فى كل ما يتعلق بتأسيس الشركات وإعادة هيكلة المشروعات القائمة.
  2. التواصل الدائم مع العملاء لتلبية احتياجاتهم وتقديم افضل خدمة قبل وبعد التعاقد .
  3. الإنتشار والتوسع فى مجال الأعمال لتقوم الشركة بخدمة مناطق جديدة لم تكن تقدم خدماتها بها من قبل .
  4. التعاون المشترك مع المؤسسات المالية وشركات التقسيط لتوفير أفضل أدوات التمويل لعملائنا .
  5. التدريب والتطوير الدائم من أجل تطبيق أحدث الأساليب فى كافة أنواع الإستثمارات وتطبيق أعلى المعايير العالمية للوصول الى الرضا التام لعملائنا من خلال تقديم أفضل خدمة ممكنة

 

  1. العميل هو أساس وجودنا ، لذلك تبذل الشركة كل جهودها لتقديم أفضل خدمة لعملائها من خلال مجموعة من أفضل الإستشاريين المختارين بعناية من قبل الشركة.
  2. نحن ملتزمون تجاه عملائنا , حيث تلتزم الشركة بتقديم أدق الإستشارات لعملائها فى الموعد المحدد مع الاهتمام بكل التفاصيل الممكنة لتقديم منتج نهائى يحقق الرضا التام للعميل.
  3. الشفافية والنزاهة والمصداقية من أهم قيمنا فى التعامل مع العملاء لتحقيق الثقة المتبادلة.
  4. نلتزم بتوفير بيئة عمل قانونية حقوقية كاملة لكل من يعمل لدينا.
جميع الحقوق محفوظة لــ مدى للإستشارات الإقتصادية © 2020
error:
أطلب دراسة الجدوى