احصل على خصم 35% على اسعار دراسة الجدوى في الكويت من مدى

احصل على خصم 35% على اسعار دراسة الجدوى في الكويت من مدى

احصل على خصم 35% على اسعار دراسة الجدوى في الكويت من مدى

شارك المقالة على :
محتويات المقالة إخفاء

قبل الانتقال إلى عمل دراسة الجدوى، يجب على العميل اختيار من سيقوم بهذا العمل بشكل احترافي؟ وأن يسأل عن اسعار دراسة الجدوى في الكويت. ومن خلال هذا المقال سوف تجد إجابة لجميع أسئلتك من مدى، أفضل شركة دراسة جدوى للاستشارات الاقتصادية.

ما هو تخصص شركة مدى؟

تختص شركة مدى بإجراء دراسات الجدوى للمشاريع في مصر والكويت والوطن العربي. بالإضافة إلى خطط الأعمال للشركات، لأنها تضم أفضل فريق ضخم من أكبر المستشارين في مختلف القطاعات الاقتصادية.

ما هي نسبــــة التكلفة التي يجب أن تكون في دراسة الجــــدوى؟

يتم تحديد اسعار دراسة الجدوى في الكويت حسب نوع البحث والأدوات اللازمة لإجرائه. على سبيل المثال، ستكلف دراسة ما إذا كان يجب إعادة التصنيع إلى الولايات المتحدة من الخارج أكثر من دراسة ما إذا كان يجب فتح مطعم أم لا.

كيف تحصل على دراسة جدوى من مدى بأقل سعر؟

بفرض أنك تخطط لبدء مشروع صغير في الكويت، وترغب في الحصول على دراسة جدوى له، ولكنك تضع لها مبلغًا معيًا من المال وعندما سألت أحد الشركات عن اسعار دراسة الجدوى في الكويت. وجدت أن أسعار عدد كبير من الشركات التي تقوم بدراسة جدوى مشروع تكلفتها عالية جدا ولا يسعك دفعها، وعلى الرغم من أنه هو المبلغ الأقل تقريباً للحصول على دراسة جدوى مشروع بالكويت. فهل تسأل عن وسيلة أخرى للحصول على تلك الدراسة بسعر أقل؟

نعم هناك طريق أخر يسلكه الكثير من أصحاب المشاريع الذين يبحثون عن متخصص في عمل دراسة الجدوى بأقل سعر خارج الكويت. وليكن مكتب دراسات جدوى في مصر، فستجد أن الأسعار قد انخفضت كثيراً.

وهو الأمر المهم هو أن تكون لتلك الشركة سوابق أعمال في السوق الإماراتية. وأن يكون لها باحثين أو مصادر في الكويت.

 كــــــيف تحصل على دراسة جدوى مجانية لمشروعك؟

هناك طريق آخر قد يوفر عليك المال، في الحقيقة لن تحتاج لدفع أي أموال، ولكنه يتطلب منك الكثير من الجهد والعمل.
وهنا أقصد أن تقوم بإعداد دراسة جدوى مشروعك بنفسك. حتى وإن لم تكن لديك خبرة غب إعداد دراسات الجدوى، فكل ما عليك فعله هو تحميل من مدى “نموذج دراسة جدوى جاهز” ووضع بيانات مشروع بها.

ولكن كن على يقين أن الدراسات التي تحصل عليها من مكاتب دراسات الجدوى سواء من داخل الإمارات أو خارجها هي الأفضل. فهي تتم على أيدي خبراء في دراسة الأسواق والتحليل المالي وهو ما يضمن لك معلومات من داخل الكويت أو خارجها هي الأفضل، فهي تتم على أيدي خبراء في دراسة الأسواق والتحليل المالي وهو ما يضمن لك معلومات أقرب للدقة.

احصل الآن على دراسة جدوى معتمدة مقدمة لك من أهم شركة دراسة جدوى في الكويت، كل ما عليك هو التواصل معنا الآن ودع خبرائنا يخططون لك.

معايير تحديد تكلفة دراسة الجدوى؟

في مدى؛ لا يمكن تحديد اسعار دراسة الجدوى في الكويت بشكل كامل. لأن ذلك يعتمد على تحقيق توافر 3 عناصر أساسية تؤثر على مقدار الوقت الذي تستغرقه في إجراء أبحاث السوق. هم:

حجم المشروع وتطوره:

من أجل الحصول على دراسة جدوى جيدة، يجب على العميل أولاً تحديد مشروعه جيدًا بخصائص محددة. تلعب التفاصيل حول حجم المشروع ونوعه وتطوره دورًا كبيرًا في المعلومات التي يجب على الباحث جمعها. يجب إبلاغ الاستشاري إذا كان مبنى (مباني) المشروع سيشتمل على مراحل بدء متعددة. ويحتوي على أنواع مختلفة من المنتجات، وإذا كان العميل يخطط لجداول زمنية متعددة السنوات.

ويزيد التطور العالي من اسعار دراسة الجدوى في الكويت وإعداد التقارير. ومع ذلك، فإنه يخلق فرصًا لا تستطيع الشركات الصغيرة الاستفادة منها بشكل كامل. ستكون تكلفة دراسة السوق لمنزل شاطئي عالي المواصفات أقل من حرم الشركة بعد عقد من الزمان. ومع ذلك يمكن أن تكشف دراسة الحرم الجامعي عن مرونة المشروع في تحديد موقعه في سوق العقارات.

الموقع ومنطقة سوق المشروع:

يعد اتساع منطقة السوق عاملاً كبيرًا آخر يؤثر على تكلفة دراسة سوق العقارات. تقلل منطقة السوق المحددة جيدًا من وقت البحث المطلوب. اعتمادًا على نوع (أنواع) مبنى المشروع، يمكن أن تكون المساحة المحيطة بموقع المشروع كبيرة، ولكنها ليست بالضرورة أكثر تكلفة. تجذب دور السينما العملاء الذين يعيشون بعيدًا عن مطاعم الامتياز، لكن المسارح المنافسة قد تكون قليلة ومتباعدة.

عادة ما يهتف وكلاء العقارات “الموقع، الموقع، الموقع!” للتأكيد على أهميتها في جاذبية العقار. بالنسبة للباحثين الاقتصاديين وخبراء السوق، يمكن أن يؤثر الموقع والمنطقة على مدى سهولة أو صعوبة جمع البيانات عن قطاع السوق. بعض المدن مثل سان دييغو لديها بيانات عامة مفتوحة متاحة عبر الإنترنت، مما يسهل كثيرًا البحث عن المشاريع التي تم افتتاحها للتو، أو قيد الإنشاء، أو في عملية التخطيط. ومع ذلك، في أماكن أخرى، قد يتطلب الحصول على معرفة اسعار دراسة الجدوى في الكويت عدة مكالمات هاتفية للعثور على الأشخاص المناسبين للاتصال أو زيارة القسم شخصيًا للعثور على نسخ من السجلات وشرائها. اتصل بنا على (01025401017).

التفاصيل اللازمة لتطوير الرأي النهـــــــائي:

ركز العنصران السابقان على المعلومات التي يحتاجها الاستشاري. واليوم عادةً ما يكون الحصول على البيانات الكمية الإحصائيات والتركيبة السكانية وما إلى ذلك هو الجزء السهل، لكن جمع المعلومات النوعية ذات الصلة لا يزال يتطلب جهدًا، وأحيانًا حتى بدء العمل الميداني. بمجرد التوفيق، يقوم الباحث بتحليل الفروق الدقيقة في الاتجاهات ويجد الأفكار اللازمة لتكوين رأي نهائي لتقديم المشورة للعميل في تقرير جدوى السوق.

ويمكن أن يستغرق تحليل العرض والطلب وقتًا لتحديد قطاعات معينة من السوق. ولا ينبغي للباحث أن يأخذ في الاعتبار الاتجاهات الديموغرافية فحسب، بل يجب أن يأخذ في الاعتبار أيضًا الاضطراب المحتمل أو تسريع الاتجاهات بواسطة التكنولوجيا وقوى السوق الرئيسية الأخرى.

للحصول على اسعار دراسة الجدوى في الكويت اتصل على الرقم (01025401017).

يمكن أيضًا أن يكون تحليل المنافسة في منطقة السوق بمثابة بطاقة جامحة أثناء بحثك. وقد تحتوي بعض أنواع المنتجات، مثل ملاعب الجولف، على عدد من الخصائص النوعية التي تميزها عن غيرها من المنتجات غير المتوفرة بسهولة في قاعدة البيانات.

استرد أموالك مقابله:

عندما تبحث عن اسعار دراسة الجدوى في الكويت، وبالأخص تبحث عن أتعاب خبير اقتصادي عقاري ذا سمعة طيبة أو شركة استشارات بناء، يمكن أن تختلف اسعار دراسة الجدوى في الكويت التي تحصل عليها على نطاق واسع. سيتقاضى بعض المستشارين رسومًا ثابتة بناءً على العوامل الثلاثة الرئيسية المذكورة أعلاه، وقد يقدم البعض الآخر سعراً بالساعة لخدماتهم ويعطيك تقديرًا للوظيفة.

حتى لو أدت بعض الأرقام إلى انخفاض مستوى فكل يضرب الأرض، فلا تدع المعدلات المرتفعة تمنعك من الحصول على درجة جيدة. اتصل بنا الآن ودعنا نساعدك: (01025401017).

على الرغم من أن بعض المستشارين العقاريين يتقاضون أسعارًا عالية، إلا أنهم يستطيعون معرفة منطقة السوق لمشروعك مثل الجزء الخلفي من أيديهم ويعطيك تقريرًا أفضل من أي شركة وطنية.

شيء واحد يجب أن تضعه في اعتبارك:

 لا تخلط بين طول التقرير كمقياس للتفاصيل أو اسعار دراسة الجدوى في الكويت. من أجل خدمة العملاء بشكل أفضل مع التوصيات المناسبة في دراسة الجدوى، فإن نفس المستوى من البحث ضروري، وإن تقليل عدد الصفحات في التقرير ليس له تأثير كبير على التسعير.

ويمكن لمعظم الشركات والباحثين ذوي السمعة الطيبة تزويدك بمثال منقح لدراسة أجروها في الماضي لتقوم بتقييمها، ولكن عند تقييم قالب التقرير، يجب الانتباه إلى ثلاثة جوانب:

  1. هل هو مقروء؟
  2. هل تتطابق بيانات قطاع السوق مع المشروع؟
  3. هل يحتوي على توصيات ثاقبة؟
  4. بعد كل شيء، لا يساعد هذا التقرير فقط في إقناع المقرضين بتزويدك بالتمويل، ولكنه يساعد أيضًا مشروعك على النجاح.

اتصل الآن وأحصل على اسعار دراسة الجدوى في الكويت واطلب إعداد دراسة جدوى بأقل سـعر (01025401017)

ما الخدمات التي تقدمها شركة مدى؟

إعداد دراسة الجدوى الاقتصادية

يساعدك فريقنا المتخصص في الحصول على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك تشتمل على تفاصيل قيمة حول فكرتك لمساعدتك على اتخاذ أفضل القرارات الاستثمارية.

خطط الأعمال

تشتهر شركتنا بقدرتها الهائلة على تزويد المستثمرين بخطط عمل بأعلى معايير الدقة والجودة لدعم أفضل القرارات لمنظماتهم.

تقييم البدائل والفرص الاستثمارية

عند التعامل معنا للحصول على تقييم دقيق للظروف الاقتصادية للسوق، بما في ذلك المخاطر والفرص، لتحديد جدوى فكرتك.

تعلم وتحليل المسابقات

نحن نقدم ثروة من التحليل والمعرفة عن المنافسين ونطور استراتيجيات قوية لاختراق السوق من خلال أوسع الأبواب التي تضمن لك أفضل النتائج.

دراسة جوانب السوق وتحديد الفئة المستهدفة

نحن نقدم معلومات قيمة لمساعدتك في اتخاذ قرارات أفضل، وتحديد الفجوات في السوق والمزايا التنافسية لتطوير استراتيجيات ترويجية أكثر قوة للتغلب على المنافسين.

إعداد الدراسات حول المشاريع المتعثرة

فريق شركتنا مكرس لتوفير فهم شامل لما تسبب في مشاكل الاستثمار الخاصة بك، وتقديم الحلول لاستعادة حصتها في السوق والسيطرة عليها.

اعداد تصنيف وهيكلة الشركات القائمة

للحفاظ على ضخ الدم في عروق المؤسسات، نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان عوائد استثمارك.

طرق البناء

من ذوي المهارات والخبرة العالية، نضمن أن لديك مرافق إنتاج مخصصة لتكون العمود الفقري لاستثمارك في تحقيق زيادات كبيرة في الإنتاج.

تخطيط المشاريع الضخمة والتوسعات

نعتمد على فريق مدرب جيدًا لتطوير معرفة شاملة بالسوق ومتطلباته للمساعدة في تحسين الأسعار وتحقيق التوسع والنمو المتوقعين.

إعداد الدراسة المالية والتشغيلية

نحن نعلم فرصك الاستثمارية بوضوح ودقة لمساعدتك على اتخاذ قرارك الاستثماري لتحقيق أفضل قيمة مالية لمنتجك القادم.

تقديم المشورة المالية والفنية

نساعدك على اتخاذ قرارات تشغيلية وتجارية مميزة من خلال الاعتماد على خبراء واستشاريين يتمتعون بخبرة لا حصر لها لدعم أعمالك.

إعداد دراسات جدوى الاندماج والاستحواذ

في عالم سريع التغيرات تعاملكم معنا يضمن لكم البقاء على قمة صدارة المنافسة بعد دعم استثمارك بأقوى الاستراتيجيات والحلول لوضع خارطة الطريق لاستحواذ. اتصل الآن واسأل عن أسعار دراسة الجدوى في الكويت وأبدأ مشروعك. (01025401017)

تحليل ومراجعة قطاعات السوق والمنتجات

نظرة ثاقبة بشأن المضي قدمًا لتنفيذ المشروع بعد تحديد المنافسين، وتوليد أفكار متميزة، وإعداد خطة بحث نضمن لك زيادة فرصة نمو عملك.

مراجعة عقود الشركات 

أنت في المكان الصحيح ننوب عنك في مراجعة عقود الشركات وتوضيح بنود العقد والالتزامات الصريحة؛ لتجنب التعرض لأي عقوبات قانونية أو مالية.

فحص الملفات الضريبة

تضم شركتنا خبراء واستشاريين على أعلى مستوى في المعاملات الضريبية والتخلص من أي مشكلات وتقديم الإقرار الضريبي في الوقت المناسب أنقذ شركتك معنا.

إعداد الاستراتيجيات وخطط النمو

إذا لم يكن لديك خطة لنمو وازدهار مشروعك نحن هنا لمساعدتك والخروج من هذا المأزق وضمان استدامة استثمارك والمضي قدمًا في تحقيق الأهداف.

إعداد الدراسات التنظيمية والإدارية

تتمتع شركتنا بمجموعة متنوعة من الخيارات المهنية لمساعدتك في بناء هيكل تنظيمي وإداري مميز وتوسيع استثماراتكم وتحقيق مزيد من النجاحات.

الخلاصــــــــــة:

يهتم الكثير من الأشخاص بمعرفة اسعار دراسة الجدوى في الكويت، لكن غالبًا لا يكون لديهم أرقام تفصيلية، لأن الشركات لا تقدم الأسعار إلا بعد عملية التقييم، والتي تتكون من عملية اتصال. اتصل بنا واحصل على رؤية شاملة من خبراء مدى على: (01025401017)، أو قم بزيارة عنوان البريد الإلكتروني: (info@mada-consulting.com).

ابحث حسب القسم

الاسئلة الشائعة

اكثر الاسئلة شيوعاً في مدي