“مدى” بالتأكيد هي أهم شركات دراسة الجدوى في الإمارات

“مدى” بالتأكيد هي أهم شركات دراسة الجدوى في الإمارات

“مدى” بالتأكيد هي أهم شركات دراسة الجدوى في الإمارات

شارك المقالة على :

الكثير من رواد الأعمال يتسائلون عن مدى أهمية دراسة الجدوى لمشاريعهم، ولا يعرفون عنها شيء، لكن دراسة الجدوى هي التي تقيم ما إذا كان يجب المضي قدمًا في المشروع أم لا؛ لذلك كان عليهم وبكل تأكيد اللجوء إلى أهم شركات دراسة الجدوى في الإمارات مثل شركة “مدى” لدراسة الجدوى والاستشارات الاقتصادية.

كيف يتم جمع المعلومات لدراسة جدوى أي مشروع تقوم به شركة “مدى”؟

يجب معرفة كل معلومة صغيرة كانت أو كبيرة عن المشروع المقام تنفيذه، أو حتى قبل تنفيذه؛ وذلك لتوضيح كل خبايا المشروع بكافة تفاصيله، فهناك عدة أنواع مختلفة من المصادر التي يمكن استخدامها للعثور على الحقائق الخاصة بمشروعك، وكل هذا يتوقف فقط على ما تحاول العثور على إجابات له.

حيث يمكن أن تشمل المصادر (على سبيل المثال لا الحصر):

  • المجلات أو التقارير الأكاديمية.
  • البحوث الاقتصادية الخاصة بالمشروع.
  • المكالمات الهاتفية مع صاحب العمل.
  • المقابلات وجهًا لوجه.
  • لقاءات مع أولئك الذين هم على دراية بالموضوع أو في شركتك / مؤسستك.
  • الاستطلاعات أو الاستبيانات.

وعلى هذا الأساس يتم عمل تقرير الجدوى التي تجريه شركة “مدى” لدراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية، والتي تعد من أهم شركات دراسة الجدوى في الإمارات ، حيث يجب أن يؤخذ في الاعتبار جمهورك المستهدف، بالإضافة إلى السياق والغرض الذي كتبت دراسة جدوى مشروعك من أجله.

حيث يكمن الهدف الرئيسي من إجراء دراسة جدوى مشروعك في وصف ومعرفة كيف أن وسائل الحصول على معلومات مشروعك سليمة وآمنة؛ لذلك فنحن نتأكد أولًا من المعلومات التي يجب تضمينها في مشروعك قبل إرسالها إلى صاحب المشروع؛ وذلك حتى يكونوا راضين تمامًا عما سيتم فعله في المشروع، قبل بدء التنفيذ فيه، حيث سيضمن القيام بذلك أن يكون مشروعك وصفيًا بدرجة كافية.

ملاحظة مهمة:

في بعض الأحيان، إذا كان من الواضح حقًا كيفية إجراء دراسة جدوى مشروعك، فقد لا تكون هناك حاجة للحديث عن الأسلوب والطريقة التي تقوم بها شركة “مدى” أهم شركات دراسة الجدوى في الإمارات ، لذلك من المهم أن يكون لدى القراء دائمًا فهم واضح للطريقة التي حصلت بها على الحقائق الخاصة بمشروعك، وعند إجراء دراسة الجدوى من شركة “مدى” لدراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية، فإنك وبكل تأكيد ستكون جدير الثقة عند التعامل معنا.

كيف تتم مراجعة دراسة الجدوى من شركة “مدى”؟

بمجرد اكتمال دراسة الجدوى الخاصة بك، نقوم نحن شركة “مدى” بتحليل كافة مستندات المشروع؛ للتأكد من كل صغيرة وكبيرة في المشروع، فنخبر أصحاب العمل عن سبب إجرائك لهذا المشروع بالذات، ونوفر لهم معلومات أساسية عن المشروع، والتي يحتاجونها بالطبع ويريدونها، كما نحدد لهم الإجراءات أو البدائل التي يتم التحقق منها قبل عرضها على صاحب المشروع.

  • شرح حقائق المشروع.
  • عمل استنتاجات للمشروع واضحة وبسيطة.
  • النصح باتخاذ مسار عمل معين أو بديل للمشروع.
  • تقديم توصيات بارزة لأصحاب المشروع.
  • اقتراح خطوات محددة قد يتخذها أصحاب العمل للعمل على كل توصية من توصياتنا.

مما سبق نستنتج أن:

عزيزي المستثمر نعمل في شركة “مدى” لدراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية على عمل تقرير دراسة جدوى خاص بمشروعك يحقق لك ما تصبو إليه، لذلك لا تتردد في التواصل معنا من خلال موقعنا الالكتروني أو عبر أرقام الواتساب الموضحة أمامكم، وسنسعد بالتأكيد بالتواصل معكم في أقرب وقت؛ لتلبية خدماتكم الاستشارية بأعلى جودة ممكنة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو كيف-استثمر-اموالي-في-السعودية-2-1.jpg
ابحث حسب القسم

الاسئلة الشائعة

اكثر الاسئلة شيوعاً في مدي