” مدى ” وجهة أولى لأفضل أسعار دراسة الجدوى في مصر

” مدى ” وجهة أولى لأفضل أسعار دراسة الجدوى في مصر

” مدى ” وجهة أولى لأفضل أسعار دراسة الجدوى في مصر

شارك المقالة على :

أسعار دراسة الجدوى في مصر لا تسير على وتيرة واحدة فـ تارة مرتفعة، وتارةً وأخرى منخفضة، إذا أنها لا تمتلك معيار للثبات، كما أنها تختلف الأسعار من مختص إلى آخر.

وهنا قد يقع الكثير من مديري المشروع من معضلة، ومشكلة الوقوع فريسة سهلة  للسماسرة الذين يوفرون خدمات بجودة ضعيفة، ولكن أسعارها مبالغ فيها بشكل كبير.

وبما أن ” مدى ” من أفضل المختصين لدراسات الجدوى داخل جمهورية مصر العربية، هدفها الأول والأخير توفير خدمات متميزة للعملاء، فقد توفر أفضل الأسعار التنافسية للأفراد.

 هل لدراسة جدوى المشروعات أهمية ؟

 بالطبع نعم فـ لدراسة جدوى أي مشروع أهمية كبرى لا يمكن لأي شخص أن يتجاهلها، أو حتى ينكر الدور الكبير، والمميز الذي تقوم به دراسة الجدوى للمشروعات.

وذلك لما توفره من معلومات بمثابة ضربة البداية، والخطوط العريضة التي سيتم الاعتماد عليها لتحقيق أفضل النتائج المتوقعة، والخاصة بالمشروع المقترح.

تخيل معي، ماذا لو قمت ببناء منشأة، أو حي سكني بدون الاعتماد على مواد بناء قوية، وأساس قوي للمبنى، ماذا سيحدث؟، بالطبع سوف يتساقط المبنى أرضًا، وينهار في أي وقت، من ثم تعرض لخسارة أرواح البشر المقيمين في المبنى.

 وهذا الأمر ينطبق أيضًا على على دراسة الجدوى للمشروعات، فهي بمثابة الأساس القوي الذي سيعتمد عليه المشروع طيلة مرحلة التنفيذ، وقوة المشروع تكن من قوة دراسة الجدوى.

كلما كانت الدراسة قوية، وشاملة لكافة التفاصيل، والمتطلبات للمشروع، كلما ساعد ذلك على تحقيق النجاح المطلوب، والباهر، وهذا ما يؤكد ضرورة الاستعانة بمختصين يوفرون أفضل أسعار دراسة الجدوى في مصر .

 ماذا تقدم لك ” مدى ” افضل شركة دراسة جدوى ؟

 يقدم فريق عمل شركة ” مدى افضل شركات دراسة جدوى في مصر على توفير دراسة جدوى متميزة عن الفكرة المقترحة، وتحتوي على كافة التفاصيل، والمعلومات التي تحيط بالمشروع، والتي من خلالها يتمكن مديري المشروع من تحديد التالي :

  • أفضل الأسواق المستهدف.
  • من هم المنافسين؟
  • كيف يتم التعامل مع المنافسين لاكتساب المنافسة لصالحه؟
  • كم تقدر حصة المنافسين التسويقية من هذا السوق؟
  • من هم الجمهور المستهدف، والمستهلك؟
  • ما المتطلبات، والمواصفات الواجب توافرها في المنتجات، والخدمات، لتحريك السلوك الشرائي من قبل المستهلكين؟
  • هل المشروع في حاجة لمتطلبات تقنية وتشغيلية معينة؟
  • وما هي هذه المتطلبات والاحتياجات؟
  • من أين يتم الحصول عليها؟
  • ما هي المؤهلات والمهارات المطلوب توافرها في الدعم الفني للمشروع؟
  • كيف يتم الانتهاء من التصاريح، والتراخيص المطلوبة للتنفيذ؟
  • كم رأس المال اللازم لتنفيذ المشروع؟
  • هل من الأولى المضي في تنفيذ المشروع، أم لا؟

فـ كل هذا بل، وأكثر من ذلك يوفره فريق العمل الاحترافي داخل شركة ” مدى ” مع توفير أقل تكلفة دراسة الجدوى في مصر .

ماذا عن أسعار دراسة الجدوى في مصر من ” مدى ” ؟

 على الرغم من أن أسعار دراسة الجدوى في مصر، وفي أي مكان آخر يتم تحديدها وفقًا لمجموعة من الأسس، والمعايير، والتي تكن ثابته في معظم البلدان، ولكن مع حدوث تفاوت في الأسعار، طبقًا لمدى قوى العملة في هذه الدولة وذاك.

 حيث أن أسعار الدراسة للمشروع تتحدد بناءً على حجم المشروع، ونوع المشروع، وباللغة التي سيتم بها إعداد الدراسة، ومدى درجة الخبرات التي يضمها مكتب إعداد دراسة جدوى، وحجم الشهرة للمكتب، وغير ذلك من باقي الأمور.

 ولكن مكتب ” مدى ” افضل مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة يوفر أفضل سعر دراسة الجدوى في مصر للمشروعات الاستثمارية، مهما كان نوع وحجم المشروع، بعدد مميز من اللغات المختلفة، خلال وقت قياسي باحترافية عالية لا مثيل لها.

 كما انه يتم عمل عروض وخصومات مميزة على أسعار دراسة الجدوى خلال المناسبات في العام، وذلك لتمكين العملاء من المستثمرين من الحصول على أفضل الخدمات بأفضل الأسعار.

لذا إذا كنت من الراغبين في دخول عالم المال، والأعمال في مصر وتبحث عن اقل اسعار دراسة الجدوى في مصر لا تتردد في زيارة الموقع الإلكتروني

(info@mada-consulting.com)

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو كيف-استثمر-اموالي-في-السعودية-2-1.jpg

لمكتب ” مدى ” افضل مكاتب دراسات الجدوى، للحصول على خدمات احترافية تمكنك من اقتحام الأسواق بأفضل الأسعار التنافسية.

ابحث حسب القسم

الاسئلة الشائعة

اكثر الاسئلة شيوعاً في مدي