” مدى ” أفضل شركة دراسة جدوى في الإمارات

إن الاستعانة بـ أفضل شركة دراسة جدوى في الإمارات واحدة من أهم الإجراءات التي لابد من وضعها في الحسبان عند الرغبة في ضخ الأموال في إحدى المشروعات داخل سوق الإمارات المميز، و ذلك أجل تمكن مديري المشروع من اتخاذ أفضل، وأنسب القرارات المتميزة الخاصة بالمشروع المقترح مهما كان حجم الاستثمار؛ حيث أن دراسة الجدوى لأي مشروع بمثابة تحليل يجب القيام به، ويأخذ في اعتباره جميع العوامل والأمور ذات الصلة بالفكرة الاستثمارية المقترحة.

الاستثمار في الإمارات :

سوق الإمارات واعد ومميز، وقادر على استيعاب الكثير من المشروعات المربحة، والتي تحقق عوائد مادية بالجملة خلال وقت قياسي للغاية، ولكن ذلك لم يكن كافي لضمان تحقيق أفضل النتائج المتميزة بخصوص الاستثمارات.

 فـ كم عدد المشروعات التي كان فكرة مربحة، وتحقق عوائد مادية مميزة؟، ومن ثم كان عامل مغري للجميع بالاستثمار فيها، بالطبع عدد كبير لا يمكن حصره، ولكن كم مشروع من ضمن هذا العدد الكبير يمكن أن يحقق الأهداف المنشودة من ضخ الأموال.

 وبما أننا نعلم أن تنفيذ مشروع بالأخص داخل سوق قوى، ومنافسة شرسة داخل الإمارات يتطلب ضخ الكثير من ملايين الدولارات في سبيل تنفيذ المشروع، هنا تظهر أهمية الدراسة، والتخطيط قبل التنفيذ الفعلي للمشروع المقترح.

هل لدراسة الجدوى فوائد في إدارة المشروعات؟

بالطبع نعم، فـ لدراسة الجدوى فوائد بالجملة في إدارة المشروعات، ومن ثم تحقيق الأهداف الطموحة بأفضل صورة ممكنه، فـ كما تمت الإشارة في السابق إن دراسة الجدوى لأي مشروع بمثابة مجموعة من التحليلات، والتي تأخذ في اعتبارها كافة العوامل التي تحيط بالفكرة المقترحة.

والتي بدورها تساهم في منح مديري المشروعات في امتلاك إشارة الضوء الأخضر قبل البدء الفعلي في تنفيذ المشروع المقترح، وذلك لما توفره من معلومات صحيحة، وصادقة عن المشروع الاستثماري المقترح.

وبما أن هذه الخطوة تحتاج إلى خبراء متخصصين لضمان تحقيق أفضل النتائج، وبالأخص عندما يتعلق الأمر بالاستثمار في سوق واعد مثل سوق الأمارات مثلًا، فهنا يجب الاستعانة بـ أفضل شركة دراسة جدوى في الإمارات .

 والتي تملك في داخلها مختصين في هذا الأمر، للمساعدة في الوقوف على كافة العوامل الخاصة بنجاح الفكرة المقترحة، ومن ثم تحقيق الأهداف الطموحة، والمنشودة من هذا الاستثمار بشكل مميز.

كما أن دراسة الجدوى تساعد المستثمرين أيضًا على اكتشاف الفرص الجديدة الخاصة بالمشروع، ومن ثم الاستفادة منها بأفضل شكل ممكن، وفي الصالح العام الذي يخدم المشروع وضمان تحقيق أفضل النتائج يجب الاستعانة بمختصين متمرسين مهرة للقيام بهذه المهمة على الوجه الأمثل.

أفضل شركة دراسة جدوى في الإمارات ؟ 

عند التخطيط، والدراسة لابد من الاستعانة بمختصين في هذا الأمر لضمان تحقيق أفضل النتائج، عند البحث عن أفضل المختصين في إعداد دراسة جدوى مشروع في الإمارات تتمكن ” مدى ”  افضل شركة دراسة جدوى في الإمارات من الانفراد وتحقيق السبق على الكثير من المختصين في الإمارات .

 والتي توفر أفضل الخدمات الخاصة بالدراسة، والتخطيط للمشروع بأعلى معايير الجودة المتعارف عليها بشكل كبير للغاية على أيدي مختصين على أعلى مستوى من الخبرة والاحترافية والكفاءة.

 حيث أنه يتم توفير تفاصيل، ومعلومات قيمة مفيدة عن مشروعك المقترح تمكن المستثمر من إطلاق إشارة الضوء الأخضر دون الخوف من خوض التجربة.

 كما أن فريق الاستشاريين والمختصين داخل “مدى ” يعمل على توفير أفضل الحلول المجدية كحل بديل للتعامل مع المشكلات، والعقبات التي يمكن أن تعترض المشروع ، وبالتالي التخفيف من أضرار المخاطر والتهديدات التي يمكن أن تعترض المشروع المقترح.

خلاصة القول :

إن المشروعات جيدة التخطيط ، أقل عرضة للفشل عن تلك التي لم يتم التخطيط لها، فإذا كنت راغب في تنفيذ فكرة استثمارية في الإمارات، وتبحث عن مختصين لمساعدتك في التخطيط بشكل جيد، لا تتردد في مراسلة فريق الدعم لشركة ” مدى ” على الواتساب (201025401017)، أفضل شركة دراسة جدوى في الإمارات ، وتأكد أن النتائج ستكون مبهرة ومتميزة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو كيف-استثمر-اموالي-في-السعودية-2-1.jpg











    أين يقع مقر شركة مدى لدراسات الجدوى؟

    يقع مقر شركة مدى لدراسات الجدوى في جمهورية مصر العربية وتغطى خدماتها جميع الدول العربية والخليج ولديها قاعدة عملاء كبيرة في كل من السعودية وقطر والإمارات والكويت وسلطنة عمان والبحرين والأردن وجميع البلدان العربية والأجنبية.

    ما هي شركة مدى لدراسات الجدوى؟

    شركة مدى هي شركة متخصصة في مجال الاستشارات الاقتصادية ودراسات الجدوى وخطط الأعمال، قدمت العديد من دراسات الجدوى وخطط الأعمال في الوطن العربي في مختلف القطاعات الاقتصادية، تمتلك مدى قاعدة عملاء كبيرة في مختلف انحاء العالم.

    ما هي الخدمات التي تقدمها شركة مدى لدراسات الجدوى؟

    تقدم شركة خدمات (دراسات الجدوى الاقتصادية وخطط الأعمال، إعادة تأهيل وهيكلة الشركات، إعداد الميزانيات، إعداد الدراسات التنظيمية والإدارية، تقديم الاستشارات المحاسبية، تحليل ودراسة المخاطر، إعداد جدوى المشاريع الضخمة، تحليل قطاعات السوق والمنافسين، إعداد الدراسات التمويلية والتنفيذية والكثير من الخدمات الأخرى).

    كم تكلفة دراسة الجدوى في شركة مدى؟

    تقدم شركة مدى أفضل أسعار لعمل دراسات الجدوى في الوطن العربي وتختلف التكلفة من دراسة لأخرى ومن قطاع إلى قطاع.

    من الذي يقوم بإعداد دراسة الجدوى؟

    تضم شركة مدى للاستشارات الاقتصادية أفضل الخبراء والمستشارين الاقتصاديين والفنيين في كل القطاعات الصناعية والخدمية في الخليج العربي وهم من يتولون إعداد دراسات الجدوى المطلوبة بمختلف أنواعها وفق القطاعات الصناعية المطلوبة

    كم مدة إعداد دراسة الجدوى؟

    نتميز في مكتب مدى لدراسات الجدوى بالسرعة في اعداد دراسات الجدوى بفضل خبرة فريق العمل التي تخطت 5 سنوات في مختلف القطاعات مع الوضع في الاعتبار إخراج الدراسة بأعلى جودة وتكون مطابقة لأرض الواقع.

    هل دراسة الجدوى في شركة مدى مطابقة لأرض الواقع؟

    نعم، تتميز مدى لدراسات الجدوى بأنها تعتمد على أكثر من مصدر في البيانات وهي مصادر واقعية حتى تستفاد من دراسة الجدوى عندها تنفيذها على أرض الواقع.

    هل أدفع تكلفة عند طلبي تعديل في دراسة الجدوى؟

    لا، التعديلات في شركة مدى لدراسات الجدوى تكون مجانية، فنحن معك حتى حصولك على التمويل أو القرض، مدى تكون مستشارك طوال تنفيذك للمشروع وبدون تكلفة إضافية.

    ما أنواع دراسات الجدوى التي تقدموها؟

    نقدم العديد من دراسات الجدوى (دراسة الجدوى الأولية - دراسة جدوى تفصيلية - جدولة الجدوى - دراسة الجدوى الاقتصادية - دراسة الجدوى المالية - دراسة الجدوى التشغيلية - دراسة الجدوى القانونية - دراسة الجدوى البيئية - دراسة الجدوى الاجتماعية - دراسة الجدوى الفنية).

    ما هي وسائل التواصل مع مدى؟

    يمكنك التواصل مباشرة مع خدمة عملائنا على رقم الهاتف 00201025401017 او أرسل لنا على البريد الإلكتروني info@mada-consulting.com.

    جميع الحقوق محفوظة لــ مدى للإستشارات الإقتصادية © 2020
    error:
    أطلب دراسة الجدوى