هل تبحث عن أفضل شركة دراسة جدوى في الشارقة؟

تتميز شركة مدى أفضل شركة دراسة جدوى في الشارقة وخطط الأعمال بأنها تضم نخبة متميزة من أفضل الخبراء المتميزين والاستشاريين المهرة الذين يقومون بعمل دراسة جدوى احترافية لأي مشروع استثماري لتحقيق النتائج الإيجابية التي طالما حلم المستثمر في الوصول إليها .

 ما هي الأمور التي تجعلك تختار مدى دون عن غيرها ؟

فثمت أسباب وأمور تجعل المستثمرين ورواد الأعمال يقومون باختيار شركة مدى، لتحقيق ما يريدونه من السيطرة والتحلق في سماء القمة وتتمثل تلك الأمور في الاتي:

  1. ضم شركة دراسة جدوى في الشارقة لنخبة من أفضل وأمهر مُعدين دراسات جدوى المشروعات القادرين على إحداث الفارق الكبير بخصوص أي مشروع استثماري مقترح، لما لهم من باع كبير في مجال عداد دراسة جدوى المشروعات.
  2. وهذا إلى جانب الخبرات والمهارات العريقة بخصوص كافة الأسواق الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.
  3. ناهيك عن حجم الخبرات والمهارات في أعمال التفاوض مع الجهات الخاصة بالتمويل والدعم في حال احتياج مشروعك الاستثماري لدعم من أي نوع.
  4. وهذا بالإضافة إلى قدرة فريق العمل لدينا على تقديم دراسة جدوى وافية وشاملة وكاملة لكافة التفاصيل والأمور التي تتعلق بالفكرة المقترحة من الناحية المالية، والفنية، والتسويقية، والاجتماعية، والقانونية، وخلافه من باقي التفاصيل التي تتعلق بالفكرة المقترح.
  5. فيتم الاعتماد على قاعدة عريضة من البيانات والمعلومات الفعلية الحقيقية الموثوق فيها للتوصل إلى نتائج إيجابية مميزة يمكن الاعتماد عليها للتوصل إلى الغرض المطلوب.
  6. كما أن لدينا فريق عمل قادر على الوقوف على كافة المتطلبات الخاصة بالجهاز المصرفي بخصوص أمور التمويل المختلفة.
  7. والأمر لا يقتصر على هذا الحد، بل أيضًا يتم وضع كافة الخطط والاستراتيجيات الخاصة بكيفية تسديد القروض التي تم استدانتها من جهات الدعم المختلفة.
  8. وهذا كله إلى جانب العمل على إيجاد بدائل في حال مواجهة المشروع الاستثماري لأي معوقات أو عقبات من شأنها أن تؤثر تأثير سلبي وبالغ الضرر على الفكرة المقترحة.

ماذا عن دراسة البدائل الاستثمارية من شركة دراسة جدوى في الشارق ؟

  • أن لدراسة البدائل الاستثمارية أهمية بالغة وبالأخص في حال وجود أكثر من فرصة وبديل استثماري أمام المستثمرين .
  • لذا يحرص فريق العمل لدينا على دراسة السوق المستهدف بشكل مميز للغاية من أجل التوصل إلى افضل البدائل التي تتعلق بالفكرة الاستثمارية محل الدراسة ومن ثم تحقيق اقصى استفادة ممكنة.
  • ولكي يتحقق ذلك يتم أولًا العمل على دراسة السوق في المقام الأول فمن خلال دراسة السوق يتمكن المستثمرين من التعرف على كافة المخاطر والتهديدات التي من شأنها تؤثر على دورة حياة المشروع على المدى البعيد والمدى القريب.
  • ومن خلال التعرف عليها والوقوف على كل هذه المخاطر والتهديدات بنوع من التفاصيل، يتمكن المستثمر من تلاشيها ومن ثم التقليل من أضرارها.
  • ويزداد الأمر تميزًا عندما يقوم فريق عمل لدى شركة دراسة جدوى في الشارقة بتقديم أفضل الحلول المنطقية التي من شأنها تساعد على اختيار أفضل الفرص الاستثمارية واستغلالها بالشكل الأمثل الذي يخدم الفكرة المقترحة.

احصل الآن على دراسة جدوى مشروعك الاستثماري من شركة دراسة جدوى في الشارقة باحترافية عالية وأسعار لا تقبل المنافسة، فقط كل ما عليكم مراسلتنا عبر الواتساب( 201101203900  )

شركة مدى للاستشارات وريادة الأعمال

  • يمكنك التواصل مباشرة مع خدمة عملائنا على رقم الهاتف : 01025401017
  • او ارسل لنا على البريد الإلكتروني   : info@mada-consulting.com
تقدم شركة مدى كافة خدمات دراسات الجدوى والاستشارات :
  • إعادة تأهيل وهيكلة الشركات.
  • تحليل الاستثمارات و العوائد.
  • إعداد الميزانيات والمراكز المالية للشركات.
  • مراجعة عقود الشركات.
  • فحص ومراجعة الملفات الضريبية.
  • إعداد الاستراتجيات وخطط نمو.
  • إعداد الدراسات التنظيمية والإدارية.
  • المساعدة في حل المشاكل والصعوبات المالية.
  • تقديم الاستشارات المحاسبية.
  • تحليل ودراسة المخاطر.
كما أن شركة مدى تقدم أيضا كافة الخدمات المميزة للشركات والمؤسسات ورجال الأعمال:
  • إعداد جدوى المشاريع الضخمة والتوسعات
  • تحليل ومراجعة قطاعات السوق والمنتجات
  • إعداد دراسات جدوى الاندماج والاستحواذ
  • تقديم الاستشارات المالية والفنية
  • إعداد الدراسات التمويلية والتنفيذية
  • دراسة جوانب السوق وتحديد الفئة المستهدفة 

 

  • تعتمد دراسة الجدوى بصفة عامة من "مدى" أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في الإمارات على استشارة المقاولين الرئيسيين المحتملين، ومقارنة المقترحات الفنية والسيناريوهات المالية المحتملة.
  • وكذلك على تحليل بيئات الأعمال وتاريخ المشاريع المماثلة، وفي نهاية المطاف يجب أن تبرر دراسة الجدوى المشروع من حيث الأهداف الكمية والواقعية والقابلة للقياس والتحقيق والمحددة مؤقتًا (أهداف S.M.A.R.T )، في سياق معين مع تقديم كافة الوسائل لتحقيقها.
شركة مدى هي شركة متخصصة في مجال الاستشارات الاقتصادية ودراسات الجدوى، تهدف إلى مساعد قادة الأعمال والمستثمرين على اتخاذ قرارات أفضل وإدارة أعمالهم وتوسيع خدماتهم دون مواجهة أي صعوبات، وذلك من خلال توفير الاستشارات والتحليلات الفعالة في الوقت المناسب وعلى طول الطريق لرسم مستقبل شركاتهم.تعود خبرة مستشارينا إلى عقود طويلة من الخبرة والكفاءة العلمية والعملية في قطاع خدمة الأعمال والاستثمارات المحلية والعالمية، نحن نعمل جنبًا إلى جنب مع عملائنا كفريق واحد بطموح مشترك لتحقيق نتائج استثنائية، والتفوق على المنافسين  ونسعى لخلق مراكز قوى جديدة في السوق.











    أين يقع مقر شركة مدى لدراسات الجدوى؟

    يقع مقر شركة مدى لدراسات الجدوى في جمهورية مصر العربية وتغطى خدماتها جميع الدول العربية والخليج ولديها قاعدة عملاء كبيرة في كل من السعودية وقطر والإمارات والكويت وسلطنة عمان والبحرين والأردن وجميع البلدان العربية والأجنبية.

    ما هي شركة مدى لدراسات الجدوى؟

    شركة مدى هي شركة متخصصة في مجال الاستشارات الاقتصادية ودراسات الجدوى وخطط الأعمال، قدمت العديد من دراسات الجدوى وخطط الأعمال في الوطن العربي في مختلف القطاعات الاقتصادية، تمتلك مدى قاعدة عملاء كبيرة في مختلف انحاء العالم.

    ما هي الخدمات التي تقدمها شركة مدى لدراسات الجدوى؟

    تقدم شركة خدمات (دراسات الجدوى الاقتصادية وخطط الأعمال، إعادة تأهيل وهيكلة الشركات، إعداد الميزانيات، إعداد الدراسات التنظيمية والإدارية، تقديم الاستشارات المحاسبية، تحليل ودراسة المخاطر، إعداد جدوى المشاريع الضخمة، تحليل قطاعات السوق والمنافسين، إعداد الدراسات التمويلية والتنفيذية والكثير من الخدمات الأخرى).

    كم تكلفة دراسة الجدوى في شركة مدى؟

    تقدم شركة مدى أفضل أسعار لعمل دراسات الجدوى في الوطن العربي وتختلف التكلفة من دراسة لأخرى ومن قطاع إلى قطاع.

    من الذي يقوم بإعداد دراسة الجدوى؟

    تضم شركة مدى للاستشارات الاقتصادية أفضل الخبراء والمستشارين الاقتصاديين والفنيين في كل القطاعات الصناعية والخدمية في الخليج العربي وهم من يتولون إعداد دراسات الجدوى المطلوبة بمختلف أنواعها وفق القطاعات الصناعية المطلوبة

    كم مدة إعداد دراسة الجدوى؟

    نتميز في مكتب مدى لدراسات الجدوى بالسرعة في اعداد دراسات الجدوى بفضل خبرة فريق العمل التي تخطت 5 سنوات في مختلف القطاعات مع الوضع في الاعتبار إخراج الدراسة بأعلى جودة وتكون مطابقة لأرض الواقع.

    هل دراسة الجدوى في شركة مدى مطابقة لأرض الواقع؟

    نعم، تتميز مدى لدراسات الجدوى بأنها تعتمد على أكثر من مصدر في البيانات وهي مصادر واقعية حتى تستفاد من دراسة الجدوى عندها تنفيذها على أرض الواقع.

    هل أدفع تكلفة عند طلبي تعديل في دراسة الجدوى؟

    لا، التعديلات في شركة مدى لدراسات الجدوى تكون مجانية، فنحن معك حتى حصولك على التمويل أو القرض، مدى تكون مستشارك طوال تنفيذك للمشروع وبدون تكلفة إضافية.

    ما أنواع دراسات الجدوى التي تقدموها؟

    نقدم العديد من دراسات الجدوى (دراسة الجدوى الأولية - دراسة جدوى تفصيلية - جدولة الجدوى - دراسة الجدوى الاقتصادية - دراسة الجدوى المالية - دراسة الجدوى التشغيلية - دراسة الجدوى القانونية - دراسة الجدوى البيئية - دراسة الجدوى الاجتماعية - دراسة الجدوى الفنية).

    ما هي وسائل التواصل مع مدى؟

    يمكنك التواصل مباشرة مع خدمة عملائنا على رقم الهاتف 00201025401017 او أرسل لنا على البريد الإلكتروني info@mada-consulting.com.

    جميع الحقوق محفوظة لــ مدى للإستشارات الإقتصادية © 2020
    error:
    أطلب دراسة الجدوى