أشهر مكتب دراسات جدوى في الدمام

ما هي الخدمات والمنتجات التي يحتاجها سوق العمل الذي تستهدفه.. ما هي الشريحة التي تستهدفها وما هي سبل الوصول إليها … وكيف تحدد بدقة الشريحة المستهدفة للمشروع … أيضًا ما هي إستراتيجية التسويق التي ستستخدمها لاستهداف السوق … ما هي القدرة التنافسية للمشروع الخاص بك …  ما هي فرص الاستثمار الحقيقة التي من الممكن أن يحققها الاستثمار الخاص بك …  ما العقبات التي يمكن أن تقف في وجه استثمارك أيضًا …. هل يمكن تقويم الطريق من خلال تأهيل وهيكلة الشركات القائمة أم أنك بحاجة إلى تقييم البدائل واختيار بديل آخر…!

إذا كانت إحدى هذه التساؤلات أن لم يكن جميعها تشغل تفكيرك فتأكد أنت على الطريق الصحيح، وسوف يكتب لمشروعك النجاح بإذن الله. مع أشهر مكتب دراسات جدوى في الدمام

أمر واحد فقط من شأنه أن يساعدك للرد كل كل هذه التساؤلات. دراسات الجدوى هي المنوطة بدراسة طبيعة المشروع الخاص بك وتقديم دراسات جدوى وافية حوله بحيث تكون قادر على البدء في تنفيذ المشروع الخاص بك وتطويره. و امتلاك حصة كبيرة من السوق.

وأيضًا ما هو الهيكل التنظيمي؟ ما هي متطلبات التوظيف؟ من هم الأشخاص الذين تحتاج إليهم لتقديم المنتج أو الخدمة وحتى دعمها…؟ ما الجدول الزمني المطلوب لإستعادة الأموال المستثمرة لكي تحقق العائد الربحي المتوقع.

فنحن دائمًا عندما ننفق الأموال على المشاريع لابد وأن نفكر في؛ متى وكيف نبدأ في استرداد بعض الأموال مرة أخرى، قم بعمل دراسة جدوى للمشروع الخاص بك للوقوف على كل هذه التساؤلات و لضمان أنك تسير في النهج السليم نحو تحقيق نجاحات أكبر استثمارك.

إذا قررت تنفيذ مشروع أو لمست حاجة إلى تطوير نشاطك، فهذا يعني أنك دخلت في منطقة العمل الخاصة بنا. نحن بإمكاننا في مكتب دراسات جدوى في الدمام أن نساعدك. جرب بنفسك وابدأ في الحصول على أفضل دراسة جدوى على الفور. فنحن أشهر مكتب في الدمام وكل أرجاء السعودية.

إذا كنت ترغب في التعرف علي دراسة جدوى مدرسة خاصة يمكنك التواصل معنا 

مزايا مكتب دراسات جدوى في الدمام

  •   تهدف خدمة دراسات الجدوى لدينا إلى اختبار مدى جدوى المشروع.
  •   تتضمن دراسات الجدوى الخاصة بنا دراسات اقتصادية ودراسات فنية،وكذلك الجدوى المالية للمشروع.
  •   توصي دراسات الجدوى الخاصة بنا بطرق هيكلة رأس المال وفرص تمويل المشروع.
  •   تتنبأ دراسات الجدوى بالمتغيرات الاقتصادية على المدى القريب والبعيد.
  •   توصي دراسة الجدوى بحلول للتغلب على المشكلات التي تواجه المشروع.
  •   تقدم دراسات الجدوى خطة تسويق ملائمة وفقًا لمتطلبات السوق، كما تقيم خطة التسويق الحالية.
  •   تقيم دراسة الجدوى الجانب الفني للمشروع وكذلك الجدوى المالية للمشروع.
  •   تتضمن دراسة الجدوى الخاصة بنا أيضًا خطة طوارئ بديلة  قابلة للتطبيق.

لدينا في مكتب دراسات جدوى في الدمام خبراء مستشارون في الإقتصاد موثوق بهم. بحيث تكون نصيحتنا لك نصيحة موضوعية وغير متحيزة، لأنها مبنية على أسس علمية صحيحة من واقع خبرة بمتغيرات السوق.

نقدم لك عميلنا العزيز أفضل خدمة دراسة جدوى بالشارقة في جميع مشاريعنا ومهامنا، لأن رضا عملائنا هو أولوية قصوى بالنسبة لنا، ومن ثم، فإننا نعمل باستمرار على تحقيق أعلى مستوى من التميز والجودة في كل ما نقوم به لتلبية توقعات جميع عملائنا الكرام.

يمكنك الاعتماد على فريق مكتب دراسات جدوى في الدمام في التالي:.
  •   دراسة جدوى اقتصادية
  •   دراسة جدوى فنية
  •   دراسة جدوى تسويقية
  •   دراسة جدوى بيئية
  •   دراسة جدوى أولية
  •   دراسة جدوى تفصيلية
  •   دراسة جدوى قانونية
  •   دراسة جدوى مالية
  •   دراسة جدوى ثقافية
  •   دراسة وتحليل المنافسين
  •   دراسة جدوى تنظيمية
  •   دراسة جدوى تكنولوجية
  •   دراسة جدوى استراتيجية
  •   دراسة الجدوى التشغيلية
تمتع أيضًا مع أشهر مكتب دراسات جدوى في الدمام ب:.

1-  جودة الدراسة

2-  أفضل سعر

3-  خدمة 24 ساعة على مدار الأسبوع

4-  تقديم خدمات ما بعد البيع

5-  الكفاءة والمهنية

اتصل الآن بـ مكتب دراسات جدوى في الدمام

مكتب دراسات جدوي











    أين يقع مقر شركة مدى لدراسات الجدوى؟

    يقع مقر شركة مدى لدراسات الجدوى في جمهورية مصر العربية وتغطى خدماتها جميع الدول العربية والخليج ولديها قاعدة عملاء كبيرة في كل من السعودية وقطر والإمارات والكويت وسلطنة عمان والبحرين والأردن وجميع البلدان العربية والأجنبية.

    ما هي شركة مدى لدراسات الجدوى؟

    شركة مدى هي شركة متخصصة في مجال الاستشارات الاقتصادية ودراسات الجدوى وخطط الأعمال، قدمت العديد من دراسات الجدوى وخطط الأعمال في الوطن العربي في مختلف القطاعات الاقتصادية، تمتلك مدى قاعدة عملاء كبيرة في مختلف انحاء العالم.

    ما هي الخدمات التي تقدمها شركة مدى لدراسات الجدوى؟

    تقدم شركة خدمات (دراسات الجدوى الاقتصادية وخطط الأعمال، إعادة تأهيل وهيكلة الشركات، إعداد الميزانيات، إعداد الدراسات التنظيمية والإدارية، تقديم الاستشارات المحاسبية، تحليل ودراسة المخاطر، إعداد جدوى المشاريع الضخمة، تحليل قطاعات السوق والمنافسين، إعداد الدراسات التمويلية والتنفيذية والكثير من الخدمات الأخرى).

    كم تكلفة دراسة الجدوى في شركة مدى؟

    تقدم شركة مدى أفضل أسعار لعمل دراسات الجدوى في الوطن العربي وتختلف التكلفة من دراسة لأخرى ومن قطاع إلى قطاع.

    من الذي يقوم بإعداد دراسة الجدوى؟

    تضم شركة مدى للاستشارات الاقتصادية أفضل الخبراء والمستشارين الاقتصاديين والفنيين في كل القطاعات الصناعية والخدمية في الخليج العربي وهم من يتولون إعداد دراسات الجدوى المطلوبة بمختلف أنواعها وفق القطاعات الصناعية المطلوبة

    كم مدة إعداد دراسة الجدوى؟

    نتميز في مكتب مدى لدراسات الجدوى بالسرعة في اعداد دراسات الجدوى بفضل خبرة فريق العمل التي تخطت 5 سنوات في مختلف القطاعات مع الوضع في الاعتبار إخراج الدراسة بأعلى جودة وتكون مطابقة لأرض الواقع.

    هل دراسة الجدوى في شركة مدى مطابقة لأرض الواقع؟

    نعم، تتميز مدى لدراسات الجدوى بأنها تعتمد على أكثر من مصدر في البيانات وهي مصادر واقعية حتى تستفاد من دراسة الجدوى عندها تنفيذها على أرض الواقع.

    هل أدفع تكلفة عند طلبي تعديل في دراسة الجدوى؟

    لا، التعديلات في شركة مدى لدراسات الجدوى تكون مجانية، فنحن معك حتى حصولك على التمويل أو القرض، مدى تكون مستشارك طوال تنفيذك للمشروع وبدون تكلفة إضافية.

    ما أنواع دراسات الجدوى التي تقدموها؟

    نقدم العديد من دراسات الجدوى (دراسة الجدوى الأولية - دراسة جدوى تفصيلية - جدولة الجدوى - دراسة الجدوى الاقتصادية - دراسة الجدوى المالية - دراسة الجدوى التشغيلية - دراسة الجدوى القانونية - دراسة الجدوى البيئية - دراسة الجدوى الاجتماعية - دراسة الجدوى الفنية).

    ما هي وسائل التواصل مع مدى؟

    يمكنك التواصل مباشرة مع خدمة عملائنا على رقم الهاتف 00201025401017 او أرسل لنا على البريد الإلكتروني info@mada-consulting.com.

    جميع الحقوق محفوظة لــ مدى للإستشارات الإقتصادية © 2020
    error:
    أطلب دراسة الجدوى