شركة دراسة جدوى معتمدة في الدمام توضح لك مدى الحاجة لمستشار مالي

شركة دراسة جدوى معتمدة في الدمام توضح لك مدى الحاجة لمستشار مالي

شركة دراسة جدوى معتمدة في الدمام توضح لك مدى الحاجة لمستشار مالي

شارك المقالة على :

هناك العديد من الشركات التي تم إنشاؤها أو نمت أو اختفت للأسف خلال السنوات القليلة الماضية ولقد عانى الكثيرون من تداعيات الأزمة المالية الأخيرة بسبب جهلهم لأهمية التخطيط لمشاريعهم في شركة دراسة جدوى معتمدة في الدمام ، وحقيقة أنهن في هيكلهم الداخلي لم يكن هناك المدير المالي الذي يقدم لهم النصح والدعم على مستوى المعرفة المالية. لا تستطيع العديد من الشركات الوصول إلى نوع محدد للغاية من المحترفين لدمجهم في موظفيهم لتوجيه مواردهم المالية، مثل تعيين مدير مالي، بسبب التكلفة العالية التي ينطوي عليها ذلك. بالإضافة إلى ذلك، نجد أيضًا حالات لا يتوفر فيها لمدير الشركة الوقت الكافي لإدارة القسم المالي. لهذا السبب، شهد السوق لسنوات اتجاهًا تصاعديًا في التعاقد على خدمات الإدارة المالية الخارجية للشركات من شركة دراسة جدوى معتمدة في الدمام، مدفوعًا بحيث يمكن لجميع أنواع الشركات احتساب شخص متخصص بين صفوفها.

ما هي الإدارة المالية الخارجية للشركات؟

تركز الإدارة المالية الخارجية للشركات على كونها خدمة توفر إمكانية أن يكون لديك مدير مالي متعاقد معه لشركتك يكرس نفسه ليكون جزءًا من فريقك، ويقدم رؤية استراتيجية في اتخاذ القرار، نظرًا لأن جميع مقترحاته، البدائل والتحليلات تبدأ من وجهة نظر خارجية وموضوعية. يعمل المدير المالي الخارجي في اتصال مباشر ومستمر مع إدارة الشركة ليتمكن من المساهمة في التغييرات والتحسينات والاستراتيجيات الجديدة التي تسمح بزيادة قيمة شركتك وتحقيق الأهداف المالية المقررة.

لماذا تحتاج إلى مستشار مالي لشركتك؟

إذا كانت شركتك بحاجة إلى خدمات الاستشارة المالية من شركة دراسة جدوى معتمدة في الدمام فربما يكون ذلك بسبب وجودها في أحد المواقف التالية:

صعوبة في تنفيذ إدارة الميزانية

يعتبر رقم المستشار أو المستشار المالي ضروريًا لجميع الشركات، ولكن بشكل خاص لأولئك الذين بدأوا أعمالهم للتو ولم يضعوا خطة عمل أو لا يعرفون ما هي أفضل طريقة للتحكم في مواردهم المالية أو إدارتها. قد يؤدي الوصول إلى هذه النقطة دون التحكم في الميزانية أو الاستثمار أو النفقات إلى إفلاس الشركة. لهذا السبب، إذا واجهت في شركتك صعوبات جسيمة عند التخطيط للأموال أو تنظيمها، فليس لديك ما يكفي من الوقت أو المعرفة حول الشؤون المالية، والأمر الأكثر منطقية وأمانًا هو أن تطلب المساعدة من مستشار مالي.

الاختلال المالي

قد يكون هذا من المواقف الأخرى التي يجب أن تضعك في حالة تأهب وتتخذ قرارًا بتعيين مستشار مالي لشركتك، لأنه إذا كان عملك لديه مشاكل مع إدارة الميزانية، فقد يشير ذلك إلى حدوث أخطاء في الإدارة، كونها مشاكل يصعب العثور عليها وتصحيحها، خاصة إذا كانت إدارة الشركة التي كنت تقوم بتنفيذها لا تحقق نتائج إيجابية.

خدمة الإدارة المالية الخارجية للشركات العامة والخاصة من أفضل شركة دراسة جدوى معتمدة في الدمام

في “مدى” نقدم خدمة الإدارة المالية الخارجية عند “الطلب” التي تتكيف مع احتياجات الشركة والإدارة، والتي ستساعد في تسهيل اتخاذ القرار.

نطاق خدماتنا على النحو التالي:

  • تخطيط وفهم وتحليل نشاط الشركة والهيكل التنظيمي.
  • تحليل نظام المعلومات المحاسبية الحالي والرقابة الإدارية.
  • تعريف متطلبات معلومات المستخدم.
  • تحليل السلاسل الزمنية وبيانات الخدمة.
  • تحديد مؤشرات الإدارة الرئيسية وتحليلها ومقترحات تحسينها.
  • تحديد إمكانيات تباين الدخل وإدارة التكاليف بكفاءة وفعالية.
  • تطبيق نظام تقارير لمجالات الشركة المختلفة (المالية، الخزينة، المبيعات، العملاء …).
  • تحليل الاستثمارات المرتبطة بالنشاط.
  • تحليل التدفقات النقدية للشركة فيما يتعلق بنشاط الاستغلال والاستثمار والتمويل.
  • الكشف عن الانحرافات الكبيرة عن التوقعات / الميزانية وإدخال آليات التصحيح.
  • اجتماعات شهرية مع الإدارة و / أو مجلس الإدارة
تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D8%A7%D8%B7%D9%84%D8%A8-%D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D9%87-%D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%8A-%D9%85%D8%B4%D8%B1%D9%88%D8%B9%D9%83-%D9%83%D9%85-%D9%85%D8%AF%D9%8A-.jpg

هل تبحث عن أفضل شركة دراسة جدوى معتمدة في الدمام تقدم خدمة الاستشارات المالية؟

تقدم شركة “مدى لدراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية” خدمة تقديم الاستشارات المالية، والإدارية، والمحاسبية، وإعداد الميزانيات للشركات بالإضافة إلى كتابة خطة العمل وإعداد دراسات الجدوى. اكتشف المزيد من الخدمات واحصل على عرض أسعار مجاني غير ملزم من خلال التواصل معنا هاتفيًا أو عبر الواتساب على(01025401017) أو عبر البريد الإلكتروني على info@mada-consulting.com.

ابحث حسب القسم

الاسئلة الشائعة

اكثر الاسئلة شيوعاً في مدي